http://newsegp. «جبهة الإصلاح الصوفي» تعلن دعمها لشفيق في جولة الإعادة لأنه «رجل وطني» ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الأربعاء، 30 مايو 2012

«جبهة الإصلاح الصوفي» تعلن دعمها لشفيق في جولة الإعادة لأنه «رجل وطني»




أكد الشيخ محمد عبد الخالق الشبراوي، شيخ الطريقة الشبراوية الخلوتية، والقيادي بـ«جبهة الإصلاح الصوفي» دعمه للفريق أحمد شفيق، في جولة الإعادة لانتخابات رئاسة الجمهورية.



وقال الشبراوي لـ«بوابة الشروق»: "إن الجبهة، التي تضم 20 طريقة صوفية، استقرت على شفيق؛ لأنه رجل وطني لم يتورط في فساد النظام السابق"، كما أنه كان مطلبا شعبيا قبل عام من الثورة، وهو "الوحيد القادر على إصلاح ما أفسده مبارك".
ونفى الشبراوي أن يكون شفيق من "الفلول"، وقال إنه كان إصلاحيا، وكان له عدة إنجازات، ولم تتم إدانته في قضايا فساد، مؤكدًا أن البعض يحاولون ترويج الشائعات برفع "قضايا وهمية" لإثارة الرأي العام ضده.
يذكر أن «جبهة الإصلاح الصوفي»، تضم مجموعة من الطرق الصوفية التي ولدت من رحم اعتصام لعدد من مشايخ الطرق الصوفية بمقر مشيختهم العامة، لإقالة الشيخ عبد الهادي القصبي، شيخ المشايخ الحالي، بعد الثورة، واتهموه أنه من الفلول، و"رجل النظام السابق" في الطرق الصوفية، والذي زرعه جمال مبارك ورجاله لإفساد المشيخة وضمان ولائها له.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0