http://newsegp. إلقاء القبض على تشكيل عصابي تخصص في حوادث خطف وسرقة بميت غمر ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الثلاثاء، 31 يناير 2012

إلقاء القبض على تشكيل عصابي تخصص في حوادث خطف وسرقة بميت غمر




المنصورة-أ.ش.أ: نجحت الأجهزة الأمنية في إلقاء القبض على تشكيل عصابي مكون من تسعة أشخاص تخصص في حوادث خطف وترويع وسرقة بقرى ميت غمر محافظة الدقهلية.


وقال مدير أمن الدقهلية اللواء عمر عبد اللطيف إن القبض على هذا التشكيل جاء نتيجة التنسيق المشترك بين الأجهزة المختصة بمديريتي أمن الدقهلية والإسكندرية، موضحا أنه تم ضبط التشكيل بإحدى الشقق السكنية بمنطقة البيطاش غرب الإسكندرية.

وعثر بحوزتهم على عدة أسلحة آلية و974 طلقة و27 ألفا و500 جنيه وسيارة سكودا.

وكانت العصابة قد اختطفت طفلا منذ ثلاثة أيام بقرية ميت أبو خالد مركز ميت غمر وطالبوا والده رجل الأعمال بفدية قدرها 2 مليون جنيه تم تخفيضها إلى 250 ألفا ورغم تسلم العصابة للمبلغ إلا أنها لم تقم بتسليم الطفل لأسرته وطالبوا بباقي المبلغ الذي طلبوه في البداية.

وتوجه مدير أمن الدقهلية مساء اليوم إلى المواطنين المتجمهرين أمام قرية صهرجت الكبرى مركز ميت غمر لإبلاغهم بخبر ضبط التشكيل العصابى ومحاولة إقناعهم بفض اعتصامهم وإعادة حركة السير للطريق الزراعى المار بالقرية بعد تحقيق مطلبهم بالقبض على العصابة إلا أن المواطنين لا يزالون على موقفهم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0