http://newsegp. عمرو دياب يجمد نشاطه الفنى و"يعلن الحداد" على والدته ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الاثنين، 19 مارس 2012

عمرو دياب يجمد نشاطه الفنى و"يعلن الحداد" على والدته




قرر المطرب الكبير عمرو دياب إعلان حالة الحداد، وتجميد أنشطته الفنية لأجل غير مسمى وذلك حزنا على السيدة والدته رقية محمود فؤاد، التى ودعت عالمنا ظهر الأحد بقرية سنهور بمركز منيا القمح بالشرقية بعد صراع مع المرض .



انهار عمرو دياب عقب معرفته بخبر الوفاه، ولم يتمالك نفسه وأجهش فى البكاء وقت طويل بسبب شدة ارتباطه بالسيدة والدته وتوجه على الفور بصحبة مجموعة من الاقارب والاصدقاء المقربين لدفنها بمقابر الاسرة بالقرية وتلقى واجب العزاء هناك .
وسيعود عمرو بعد هذا للقاهرة لتقبل العزاء فيها بالحامدية الشاذلية الخميس القادم .  
يذكر ان الفقيدة من مواليد مدينة بور سعيد واستقرت فى الشرقية بعد ارتباطها بزوجها عبدالباسط دياب (والد عمرو)، والذى ودع عالمنا قبل بضعة أعوام وظلت بالقرية لم تفارقها حتى رحيلها .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0