http://newsegp. سقط السيسى ولن ينجو بلعبتة نطالب المجلس العسكرى بإلغاء الانتخابات ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الثلاثاء، 27 مايو 2014

سقط السيسى ولن ينجو بلعبتة نطالب المجلس العسكرى بإلغاء الانتخابات


 سقط السيسى ولن ينجو بلعبتة
نطالب المجلس العسكرى بإلغاء الانتخابات .. والعودة إلى الشرعية 
نطالب الجيش بإخراج مرسى واعتقال السيسى 

بحسب قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي الذي ظهر منتشياً متعجرفاً وهو يخبر الشعب أنه لآخر مرة سيظهر عليهم بسترته العسكرة ( ويا ليته ما ظهر في حياتنا أصلا) وأخبر الشعب بالفاجعة المتوقعة بأنه يقدم نفسه للشعب ليترشح علي مقعد الرئاسة !!
وتبع هذا التصريح بتصريح آخر بل بتصريحات متوالية ومكررة بأنه لن يقبل حكم مصر إلا إذا نزل للانتخابات 40 مليوناّ لانتخابه ليؤكدوا للعالم كله أن ما حدث في مصر ليس انقلاباً عسكريا!! 

ورغم أن العالم كله يعلم ويتحدث أيضاً بأن ما حدث في مصر هو انقلاب عسكري مكتمل الأركان ولا يحتاج ذلك إلي دليل أياً كان 

ولكن مع كل ذلك فقد أتاه وأتاهم الدليل علي جريمة الخيانة العظمي وقيادة انقلاب عسكري وتبعاته من قتل آلاف البشر وسحقهم وحرقهم واعتقال آلاف أخري بلا أي ذنب إلا معارضة الباطل الذي أتي به !!

فبحسب كلام السيسي نفسه فإنه علي قادة الجيش أن يطيعوه فلم يخرج الأربعون مليونا ولا حتى نصفهم ولا ثلثهم، فعليهم أن يستعدوا لتنفيذ آخر أمر له باعتقاله شخصياً ( مش هو اللي قال) وإخراج الرئيس مرسي الرئيس المنتخب حتي تاريخه !! 

صرح مجدى أحمد حسين رئيس حزب الاستقلال بأن الشعب المصرى اجترح واحدة من انجازاته التاريخية حين أسقط الانقلاب العسكرى بالضربة القاضية الفنية ، وبمنتهى الهدوء والرصانة والحضارة والسلمية . لقد اتخذ الشعب المصرى قرارا ( دون خضوع للهرمية البيروقراطية ) وأعطى نفسه أجازة مدفوعة الأجر يوم أمس الاثنين ، فأجبر الحكومة على أن تعطيه اليوم الثلاثاء أجازة مدفوعة الأجر، فقرر الشعب المصرى كما سترون أن يعطى نفسه الأربعاء يوما ثالثا أجازة مدفوعة الأجر. ولن تجدوا هذا مكتوبا في دراسات المعاهد التى تدرس الثورات والعصيان المدنى. وهزم الشعب الأعزل الطاغية المدجج بالسلاح ، بلغة الملاكمة ، بالضربة القاضية الفنية ، حيث يعلن الحكم فوز أحد المتنافسين لعجز الآخر عن مواصلة المباراة بندية حتى وإن ظل واقفا على قدميه ودون أن ينزف وجهه بالدماء بالضرورة . والغريب أن الحكم في هذه الحالة كان الاعلام الموالى للانقلاب ، كما اعترف السيسى بهزيمته إذ كتب على صفحته الرسمية أن الشعب خذله !!

ونقول للانقلابيين إن محاولتكم تزييف الواقع في يوم ثالث هو عبث وفضيحة إضافية كان يتعين عليكم تجنبها ، فلم يحدث في التاريخ أن تم مد أجل الانتخاب بسبب العزوف عنه ولكن بسبب الاقبال منقطع النظير عليه !! ألم تشبعوا من الفضائح ، خاصة فضائح مرشحكم الذى لايجيد تركيب جملة واحدة مفيدة.

قُلْ هَلْ نُنَبِّئُكُمْ بِالأَخْسَرِينَ أَعْمَالا

الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعًا)الكهف 103 -104 ).

إننا نطالب بأن تحترم إرادة الشعب وأن يعلن المجلس العسكرى وقف العبث بمقدرات الأمة وإلغاء مهزلة الانتخابات الرئاسية ، وعودة الشرعية كما كانت حتى لا نواصل تضييع وقت الأمة ، ولكن بضوابط تريح الجميع على رأسها تكوين مجلس رئاسى مع الرئيس مرسى تكون قراراته ملزمة وأنا مستعد شخصيا أن أساهم في مشاورات تحديد هذا المجلس الرئاسى المصغر دون أن أكون منه ( من 5 إلى 7 أشخاص ) بحيث يتكون من شخصيات لا خلاف حولها ، ويكون دور هذا المجلس إتخاذ القرارات الضرورية لتوفيق أوضاع البلاد ، والعودة إلى المسار الديموقراطى ، وإنهاء حالة الحرب الأهلية الكلامية ، وأن يكون له دور طمأنة كل الاتجاهات السياسية والفكرية خلال فترة انتقالية لا تتعدى شهرين أو ثلاثة شهور على الأكثر. وحسم مسألة عودة الجيش إلى ثكناته وإنسحابه من العمل السياسى والحزبى . وتفاصيل الاقتراح في رسالة قادمة إن شاء الله .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0