الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الجمعة، 24 مايو 2013

القبض على هند الحناوي والدة ابنة أحمد الفيشاوي وهي مخمورة




يبدو أن هند الحناوي، والدة ابنة الممثل أحمد الفيشاوي، ستعود مجدداً للأضواء بعد القبض عليها في أحد الكمائن وهي مخمورة.
وألقت قوات الشرطة، أمس، القبض على هند الحناوي بأحد كمائن جامعة الدول بعدما تعدت بالسب والقذف على رجال الشرطة، وتبين أنها تقود تحت تأثير الكحول، حسب موقع صحيفة “الفجر”.

وتقدم ضباط الشرطة المتواجدين بالكمين ببلاغ ضد هند الحناوي، وعليه تم القبض عليها وتحويلها لنيابة العجوزة، مساء السبت الرابع من مايو.
وتعود شهرة هند الحناوي إلى عام 2006 عندما أعلنت أنها حامل من الممثل أحمد الفيشاوي الذي حاول إنكار هذه التهمة من عليه مرارا وتكرارا، ولكن الطب الشرعي أثبت صدقها وأجبره على الاعتراف بابنته “لينا”.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More