الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الجمعة، 24 مايو 2013

جمارك الدخيلة تحبط محاولتى تهريب 7 ملايين طلقة و350 بندقية داخل حاويتين واردتين من تركيا



نجحت مصلحة الجمارك، في ضبط محاولتين لإدخال أسلحة نارية وطلقات رصاص للبلاد بكمية تقارب 7 ملايين طلقة و350 بندقية. 

وكشف فؤاد الخباطي،رئيس مصلحة الجمارك -في مذكرة تلقاها وزير المالية الدكتور فياض عبدالمنعم، عن ضبط حاوية بضائع بميناء الدخيلة تحمل سخانات كهربائية واردة من تركيا لإعادة تصديرها إلى ليبيا وبالكشف على محتوياتها تبين وجود 1503 كرتونات مليئة بطلقات الرصاص بلغت كميتها 3 ملايين و6 آلاف طلقة بجانب 107 سخانات كهربائية فقط. 

وقال الخباطي-في المذكرة-إن جمارك الدخيلة أحبطت أيضا محاولة أخرى لتهريب 350 بندقيةو1400 كرتونة داخلها 3.8 مليون طلقة رصاص كانت مخبأة في حاوية تحمل أدوات صحيةأيضا واردة من تركيا في طريقها للسوق الليبية. 

وأضاف، أن الأجهزة المختصة بالجمارك أبلغت النيابة العامة للتحقيق في الواقعتين، مشيراإلى إصدار وزير المالية تعليمات مشددة بإحكام الرقابة على المنافذ الجمركية المختلفة لحماية أمن مصر من محاولات التهريب والعبث بمقدرات الاقتصاد الوطني.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More