http://newsegp. النيابة تطعن على قرار إخلاء سبيل مبارك في «الكسب غير المشروع» أمام الجنايات ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

السبت، 20 أبريل 2013

النيابة تطعن على قرار إخلاء سبيل مبارك في «الكسب غير المشروع» أمام الجنايات



النيابة تطعن على قرار إخلاء سبيل مبارك في «الكسب غير المشروع» أمام الجنايات

أعلن مصدر قضائي مسؤول بالنيابة العامة، أن النيابة سوف تقوم باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، نحو الطعن على القرار الصادر من محكمة جنح مستأنف مدينة نصر في وقت سابق من اليوم، بإخلاء سبيل الرئيس السابق حسني مبارك على ذمة التحقيقات في قضية اتهامه بالكسب غير المشروع.


وقال المصدر إنه النيابة ستطعن على قرار إخلاء سبيل مبارك، أمام محكمة جنايات القاهرة، وذلك للمطالبة بإلغاء هذا القرار واستمرار حبس مبارك احتياطيًا على ذمة تلك القضية.


وأشار المصدر إلى أن مبارك لن يتم إخلاء سبيله، وذلك لأنه محبوس بصفة احتياطية على ذمة قضيتين أخريين، الأولى هي قضية الاستيلاء على أموال القصور الرئاسية التي يجري التحقيق فيها بمعرفة نيابة أمن الدولة العليا، والثانية هي قضية تقاضيه لهدايا من المؤسسات الصحفية القومية بدون وجه حق والتي تحقق فيها نيابة الأموال العامة العليا، وسبق وأن صدر قرارين منفصلين في كل منهما بحبسه احتياطيًا لمدة 15 يومًا تبدأ في أعقاب انتهاء حبسه احتياطيًا التي يقضيها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0