http://newsegp. أول مرة.. مراقبة سيارات نقل السولار "إلكترونياً" ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

السبت، 20 أبريل 2013

أول مرة.. مراقبة سيارات نقل السولار "إلكترونياً"



أول مرة.. مراقبة سيارات نقل السولار "إلكترونياً"

تبدأ وزارتا البترول والتموين مراقبة عربات نقل السولار فيما بين المستودعات ومحطات البنزين بنظام الرقابة الإلكتروني "جي.بي.إس" وذلك بالتعاون مع النقابة العامة للمهندسين.

صرح بذلك المهندس ياسر تاج الدين مسئول ملف الطاقة بالنقابة العامة للمهندسين وكشف أن النقابة تتعاون مع الدولة لاستخدام الطاقة الشمسية في المدن والمباني الجديدة بديلاً عن الطاقة التقليدية.

جاء ذلك خلال زيارة وفد نقابة المهندسين برئاسة الدكتور مهندس علي بركات نقيب مهندسي الإسكندرية لشركة البتروكيماويات بسيدي كرير استقبلهم خلالها المهندس أحمد البرديني وضم الوفد المهندسين أيمن شمس الدين وأشرف عمر أمين عضوي مجلس إدارة نقابة المهندسين بالإسكندرية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0