http://newsegp. شاهد تعليق “تليفزيون اسرائيل” عن محاكمة “مبارك” ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

السبت، 13 أبريل 2013

شاهد تعليق “تليفزيون اسرائيل” عن محاكمة “مبارك”



دراما في إعادة محاكمة مبارك بالقاهرة: القاضي استبعد نفسه”، ذكرت القناة العاشرة بالتليفزيون الإسرائيلي “عاروتس 10″ أن محاكمة الرئيس السابق “محمد حسني مبارك” حافلة بالمفاجآت.
وأضافت القناة أنه بعد قليل من بدء الجلسة، فاجأ القاضي “مصطفى حسن عبد الله” الجميع بقوله “أشعر بعدم ارتياح من جراء النظر في تلك القضية” ثم أعاد ملف القضية لمحكمة النقض وأنهى الجلسة، مشيرة إلى أن هذا يعني أن النطق بالحكم سيؤجل.
وأشارت إلى أنه على أثر إعلان القاضي تنحيه عن الملف، اندلعت مواجهات بين معسكري مؤيدي ومعارضي مبارك إلا أن الشرطة استطاعت تفريق المتظاهرين، متوقعة اندلاع المزيد من أحداث الشغب بشوارع مصر.
وعددت القناة الأزمات العديدة التي أثارتها محاكمة مبارك بدءا من أول جلسة حين رفض مبارك النزول من سيارة الإسعاف ومروراً باحتجازه بمستشفى المعادي ثم نقله لطرة ثم النطق بحكم المؤبد وأخيراً النقض على هذا الحكم، مؤكدة أن تلك القضية هي دراما حافلة بالمفاجآت.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0