http://newsegp. مرتضى منصور ''مفيش باسم يوسف تاني ..ولجنة ثلاثية لبحث سلامته العقلية'' ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

السبت، 23 مارس 2013

مرتضى منصور ''مفيش باسم يوسف تاني ..ولجنة ثلاثية لبحث سلامته العقلية''




أكد مرتضي منصور المحامي بالنقض، أن الاعلامي باسم يوسف، لن يعود مجددًا لتقديم حلقات برنامجه ''البرنامج'' على قناة ''سي بي سي''، بعد أن تناوله في الحلقة الماضية من برنامجه أمس الجمعة قائلاً ''خلاص مفيش باسم يوسف تاني''.

وأضاف منصور، في تصريح خاص لمصراوي، اليوم السبت، أن ''عدد من المحامين قد اقاموا دعوتين أمام محكمة عابدين للأمور المستعجلة لندب لجنة ثلاثية من الطب الشرعي للكشف على قوى باسم يوسف العقلية '' ـ بحسب روايته .
وحول كيفية منع باسم يوسف من استكمال تقديم حلقاته أكد مرتضى، إنه قاضٍ سابق، وليس بلطجي فهو لن يلجأ إلى العنف، ولكنه بكل بساطة سيعقد مؤتمرًا انتخابيًا مساء الأربعاء القادم، أمام المسرح الذي يسجل فيه باسم يوسف حلقاته.
وواصل لو قدم باسم يوسف وبصحبته شرطة مصر كلها فلن تستطيع ان تدخل المسرح، لأن انصاره بالملايين وسيأتون من كل صوب لحضور مؤتمره الصحفي

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0