الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

السبت، 23 مارس 2013

ضبط ١٠ آلاف قطعة ملابس عسكرية بمطار القاهرة




تمكنت مباحث قرية البضائع بمطار القاهرة الدولى، من ضبط كمية كبيرة من الملابس العسكرية الخاصة بالجيش المصرى، بحوزة مصرى قبل تهريبها إلى ليبيا.

وردت معلومات للواء يسرى عبد العزيز، مدير مباحث المطار، تؤكد اعتزام أحد المصريين الذى يدعى "أ. إ. م"، مستخلص جمركى، بتهريب ملابس عسكرية خارج البلاد إلى دولة ليبيا، دون الحصول على موافقات من الجهات الأمنية والعسكرية

وأمر اللواء مجدى اليسرى، مدير أمن المطار، بإعداد الأكمنة اللازمة لإحباط محاولة تهريبها، وتم إعداد فريق بحث برئاسة، العقيد عبد الناصر موافى، والمقدم سامح الحميلى والرائد شريف السرس بمباحث القرية.

تم ضبط المتهم أثناء قيامه بمحاولة شحن الطرود فى القرية بمعرفة المقدم شريف السرس والأمين عادل عبد العاطى بمباحث القرية.

وبفض الطرود، تبين أن بداخلها ١٠ آلاف قطعة ملابس عسكرية متنوعة، عبارة عن "قمصان وبلوفرات"، وتم التحفظ عليها، وتحرير المحضر اللازم، وبمواجهة المتهم اعترف بحيازة المضبوطات، وأنه ينوى تهريبها إلى بنى غازى بليبيا لحساب أحد المحلات المخصصة للملابس العسكرية بليبيا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More