http://newsegp. القبض على قتلة الشهيد عميدعلاء عبداللطيف ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

السبت، 26 مايو 2012

القبض على قتلة الشهيد عميدعلاء عبداللطيف


بالنسبة لواقعة إستشهاد العميد/علاء الدين محمد عبداللطيف رئيس قسم المباحث الجنائية بمديرية أمن البحر الأحمر وإصابة الرائد/ياسر صبحى بعد إطلاق مسلحين النيران عليهما بمنطقة الروبيكى بطريق السويس الصحراوى .


. دائرة قسم شرطة بدر . وبناءاً على توجيهات السيد محمد إبراهيم وزير الداخلية تم وضع خطة بحث لكشف غموض الحادث ، من أهم عناصرها (فحص المنطقة محل الحادث ، والمناطق المحيطة بها ، كذا تحديد خط السير الذى سلكه الجناه للوصول إلى مكان الحادث والهرب منه عقب إرتكابه ، ومناقشة من تواجد فى وقت سابق ومعاصر ولاحق للحادث لجمع رصيد من المعلومات قد تلقى الضوء حول الأوصاف التقريبية للجناه والسيارة المستخدمة ) .... فقد أمكن لفريق البحث المشكل من قطاع مصلحة الأمن العام ، والإدارة العامة لمكافحة المخدرات ومديريات أمن القاهرة والشرقية والإسماعيلية من خلال إجراء التحريات وجمع المعلومات وتجنيد المصادر حول كافة من شملهم الفحص .. التوصل إلى أن مرتكب الحادث كلٍ من : 1) المدعو/إسلام محمد السيد سليمان دياب – سن 23 – عاطل – ومقيم بمنطقة المحسمة بالإسماعيلية . 2) المدعو/محمود إبراهيم برعى متولى – سن 28 – وشهرته سيد أبو برعى – ومقيم بذات العنوان. وقد تم ضبطهما فى الأكمنة التى أعدت لهما بالتنسيق مع قوات الأمن المركزى .. حيث ضبط بحوزة الأول ( عدد 2 بندقية آلية عيار 7,62×39مم، إحداهما أمريكية الصنع ، وعدد 96 طلقة من ذات العيار ) ..

. وضبط بحوزة الثانى (جهاز لاب توب ) كان بداخل السيارة التى إستخدمها الجناة فى الحادث والتى تحمل رقم (د و ن 361 مصر ) والمبلغ بسرقتها بالإكراه فى 19 مايو الجارى بمدينة العاشر من رمضان . بمناقشة ومواجهة المتهمان إعترفا بإرتكابهما الحادث بالإشتراك مع المتهم الهارب ( المدعو/محمد صابر أحمد سالمان – وشهرته محمد الشايب ) . حيث إعترف الأول بإطلاق النار على السيارة التى كان يستقلها الضباط بقصد سرقتها ( مما أدى إلى إستشهاد الضابط وإصابة زميله ) . بإستكمال البحث ومناقشة المتهمين للوقوف على نشاطهما الإجرامى إعترفا بإرتكاب عدد 9 حادث سرقة سيارات بالإكراه بالطريق الصحراوى بمناطق العاشر من رمضان والإسماعيلية والشرقية . تحرر عن تلك الإجراءات ملحقاً للمحضر 672/2012 إدارى قسم شرطة بدر ... وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب .. وتولت النيابة التحقيق . وما كان يتأتى ذلك إلا بتوفيق من الله والجهود الصادقة المتميزة التى بذلها فريق البحث الجنائى قيادةً ، وضباطاً ، وأفراداً ... إعداداً وتخطيطاً وتنفيذاً .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0