http://newsegp. إبسون تطلق نظارة عرض شفافة ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

السبت، 26 مايو 2012

إبسون تطلق نظارة عرض شفافة




أطلقت شركة "إبسون" الجيل الأول من نظارات العرض متعددة الوظائف "موفيريو بي تي 100" في السوق الإماراتية،



 والتي تمكّن المستخدمين من مشاهدة المحتوى الرقمي من خلال عدسات شفّافة تُبقيهم على إدراك تام بما يحدث حولهم أثناء المشاهدة.






وتوفر نظارات العرض التي تأتي مع وحدة تحكم بحجم الجيب ونظام تشغيل آندرويد القدرة على تصفّح الإنترنت، مما يُتيح مشاهدة مجموعة متنوعة من الوسائط من معظم مواقع الإنترنت، بما في ذلك الملفات والتطبيقات ومقاطع الفيديو والصور بنسق (H.264، وMPEG-4)، فضلاً عن إمكانية مشاهدتها بتقنية الأبعاد الثلاثية. كما تضم وحدة التحكم أزرارا لتشغيل وإطفاء النظّارات والتحكم بالوظائف العامة، إضافة إلى لوحة لمس مدمجة توفر سهولة في الاستخدام.


ومن المزايا الرئيسية للنظارات -إضافةً لعدساتها الشفافة- عدسات شمسية يمكن إزالتها، إضافة إلى صورتها الكبيرة التي تعادل مشاهدة شاشة بدقة 80 بوصة من على بعد خمسة أمتار وبميزة QHD التي تعادل ربع دقة شاشة FullHD، واحتوائها على بطاقة ذاكرة "إس دي" بسعة 4 غيغابايت مع إمكانية توسيعها إلى 32 غيغابايت، وذاكرة داخلية 1 غيغابايت.


وقال مدير عام الشركة في الشرق الأوسط خليل الدلو إن "إبسون" تعتقد أن المستهلكين في الإمارات سيتحمسون لاستخدام هذه النظارات ذات الوسائط المتعددة، لما توفره من القدرة على مشاهدة الوسائط دون الانعزال عن البيئة المحيطة.


ويُذكر أن "إبسون" شاركت في معرض جيتكس السعودية الذي أُقيم في الفترة 21-24 مايو/أيار الجاري، واستغلّت الحدث لتستعرض أحدث أجهزة الطباعة، والعرض الضوئي، وأجهزة نقاط البيع، كما عرضت مجموعة "ورك فورس" الجديدة التي توفّر في الطباعة بنسبة 50% للصفحة، و80٪ من استهلاك التيّار الكهربائي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0