http://newsegp. ضبط متهم قام بإنتحال شخصية عميل لأحد البنوك وقام بسحب مبالغ مالية من حساب أحد العملاء ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الثلاثاء، 1 مايو 2012

ضبط متهم قام بإنتحال شخصية عميل لأحد البنوك وقام بسحب مبالغ مالية من حساب أحد العملاء




{ ضبط متهم قام بإنتحال شخصية عميل لأحد البنوك وقام بسحب مبالغ مالية من حساب أحد العملاء } 



تبلغ للإدارة من مسئولى أحد البنوك عن تقدم أحد الأشخاص لفرع البنك الكائن بمدينة نصر طالباً سحب مبلغ 27 ألف دولار من حساب عميل البنك المدعو / نادر .ح . أ - بإستخدام بطاقة رقم قومى تخص العميل , حيث تمكن بتاريخ سابق من سحب مبلغ ( 10 ) ألاف دولار من حساب ذات العميل المذكور.
على الفور إنتقلت قوة من إدارة مكافحة جرائم التزيف والتزوير إلى مقر البنك الكائن بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول حيث تبين بتاريخ 29 أبريل الماضى تقدم أحد الأشخاص منتحلاً أسم وصفة عميل البنك المذكور واضعاً على إحدى عينيه رباط شاش أبيض وطلب سحب مبلغ ( 27 ) ألف دولار أمريكى وقام البنك بتسليمه مبلغ ( 10 ) ألاف دولار فقط كحد أقصى للتعامل بالعملة الأجنبية وحضر اليوم لسحب باقى المبلغ حيث إكتشف البنك أنه ليس العميل المذكور .


أسفرت جهود الفحص والتحريات عن أن المتهم المذكور يدعى / وأئل . أ . أ – مواليد 1978 تاجر ملابس ومقيم بور سعيد والمطلوب ضبطه وإحضاره فى قضيتين تبديد وتربطه علاقة تجارية بعميل البنك سالف الذكر وسبق أن أودع بحساب العميل مبلغ 2000 جنيه كان مديناً له بها وقام بتزوير بطاقة رقم قومى ببيانات العميل " نادر . ح . س " وتوجه للبنك منتحلاً صفته وطلب سحب المبلغ المشار إليه من الحساب.


عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المذكور حيث إتضح أنه كان يستقل سيارة مستأجرة من أحد مكاتب تأجير السيارات ومتواجدة أمام البنك وبتفتيشها عثر على ما يلى :-
- بطاقة رقم قومى ورخصة قيادة بأسم / نادر . ح . ا –عميل البنك والمستخدمة فى سحب المبلغ.
- إيصال سحب بنكى بتاريخ 29/4/2012 يفيد سحب مبلغ 10 ألاف دولار من البنك.
- إيصال إيداع نقدية منسوب لبنك مصر بأسم / السيد . ف . م – بقيمة ( 50 ) ألف جنيه بتاريخ 29/4/2012 .
-
- كشف حساب منسوب للبنك المشار إليه بإسم / نادر . ح . أ .
- عدد ( 5 ) بطاقات إئتمانية " فيزا " ماستر كارد " بإسم المتهم منسوبة لبنكين مختلفين .
- بطاقة رقم قومى صحيحة بأسم المدعو / سامح . أ . م – مواليد 1981 مقيم بورسعيد .
- جهاز لاب توب .
- مبلغ 2200 جنيه.
- بفحص جهاز اللاب توب المضبوط تبين إحتوائه على ما يلى :-


- كمية من شيكات بنكية منسوبة للعديد من البنوك جميعها بإسم المستفيد المدعو / عبده . م . م – صاحب شركة لتجميد الأسماك بمبالغ مالية مختلفة جارى مخاطبة البنوك للتأكد من صحة تلك الشيكات.
- كمية من صور جوازات السفر لأشخاص مصريين.
- تأشيرة دخول لإحدى الدول العربية " مزورة "
بإستدعاء المدعو / نادر . ح . أ – مواليد 1979 مدير مبيعات بإحدى شركات الملابس ومقيم بالقاهرة " عميل البنك " قرر أنه بتاريخ أمس فوجئ بإخطار من البنك بأنه قام بسحب مبلغ 10 ألاف دولار عل خلاف الحقيقة وأضاف بوجود علاقة تجارية بينه وبين المتهم المذكور .


بمواجهة المتهم المذكور بما أسفر عنه الفحص والتحريات أقر بإرتكابه للواقعة على النحو المشار إليه وأن المبلغ المستولى عليه قام بتحويله إلى العملات المصرية من شركة للصرافة بمدينة نصر بالأسم المنتحل". 
وأرشد عن حسابه بأحد البنوك قام بإيداع المبلغ بهما 
تم إتخاذ الإجراءات القانونية قبل الواقعة 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0