http://newsegp. ارتفاع عدد ضحايا احتراق قسم شرطة بسفاجا إلى حالة وفاة و11 مصابا ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الخميس، 3 مايو 2012

ارتفاع عدد ضحايا احتراق قسم شرطة بسفاجا إلى حالة وفاة و11 مصابا




ارتفع عدد ضحايا احتراق قسم شرطة سفاجا الذي وقع فجر اليوم - الخميس - من قبل عدد من المواطنين لإخراج أحد المتحجزين بالقسم إلى حالة وفاة لشخص يدعى" سيد .ع" وإصابة 11 أخرين، وتم نقلهم إلى مستشفى الغردقة العام.


صرح اللواء "مصطفى بدير" - مدير أمن البحرالأحمر - بأن قوات الأمن في قسم شرطة سفاجا نجحت في التصدي للمقتحمين على القسم، ونقل الأسلحة والذخيرة من القسم إلى القاعدة البحرية بسفاجا، حيث يمثل الحصول عليها خطورة كبيرة تساهم في تفاقم الأزمة واشتعال الموقف.

وأضاف أن القوات الأمنية واصلت التصدي حتى نفاذ الذخيرة، ووصلت تعزيزات من الغردقة والقوات المسلحة، وتم السيطرة على الحريق داخل القسم وتأمين خروج ونقل الأسلحة والذخيرة إلى القاعدة البحرية وفرض كردون أمني على القسم.

وأوضح أنه سيتم معاقبة كل من يثبت تورطه في أحداث الهجوم وسيطبق القانون بكل حزم للخروج عن القانون والاعتداء على منشآت الشرطة.

ومن جانبه، صرح اللواء "سعد الدين أمين" - سكرتير عام المحافظة - بأن حصيلة الاشتباكات والهجوم على قسم شرطة سفاجا،أسفرت عن احتراق أجزاء من مبنى ومكاتب القسم، و7 سيارات كانت متواجدة أمامه، بينها 5 سيارات شرطة وسيارتان لمدنيين.

وأضاف أن الجهود الحالية تسعى لإعادة الهدوء وتنفيذ القانون لعدم تكرار المحاولة، وعودة سفاجا إلى طبيعتها من خلال عقد جلسات لأبناء المحافظة والعقلاء لتهدئة الأوضاع وسرعة تسليم كل من يثبت أنه قام بالاعتداء على القسم.

وأشار إلى أنه بدأت بالفعل صباح اليوم بعض الاتصالات وتدخل أعضاء مجلس الشعب والتنفيذيين وكبار العائلات لاحتواء الأزمة وتعويض الخسائر، وهو ماحدث من قبل في حادث اقتحام قسم شرطة رأس غارب واتلاف سيارت الشرطة، حيث أسفرت وقتها الجهود العرفية والودية عن تسليم المتهمين وإصلاح ماتم إتلافه.

وكان مركز العمليات والطوارىء بديوان عام محافظة البحر الأحمر قد تلقى إخطارا من النجدة يفيد باندلاع النيران بقسم شرطة سفاجا من قبل مجهولين في محاولة لتهريب أحد المحتجزين، وانتلقت على الفور قيادات المديرية إلى موقع الحادث.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0