http://newsegp. الإبراشى على الهواء لعبد المعز : أنت عار على القضاء المصرى ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الخميس، 22 مارس 2012

الإبراشى على الهواء لعبد المعز : أنت عار على القضاء المصرى




شن الإعلامى وائل الإبراشى مقدم برنامج الحقيقة الهجوم على المستشار عبدالمعز إبراهيم، رئيس محكمة الاستئناف, متهما إياه بأنه "وصمة عار على القضاء المصرى" مما جعل عبد المعز يقوم بإغلاق الهاتف فى وجه الإبراشى على الهواء.



وبدأت المداخلة الهاتفية بسؤال الابراشى لعبدالمعز: القضاة اتخذوا قرارا فى الجمعية العمومية الطارئة لقضاة الاستئناف بسحب الثقة والتفويض الممنوح لك. إلا أن عبدالمعز رد على الإبراشى قائلا: "أنا ما اتنحتش ولم يسحب التفويض منى مين قال كدة دول كانوا 70 قاضى والجمعية العمومية لم تكتمل".


ووجه الإبراشى سؤالا آخر له قائلا يا سيادة المستشار أنت مسئول عن وصمة العار التى لحقت القضاء ولماذا تدخلت لدى الدائرة للتنحى وسمحت للأمريكيين بالسفر، فرد عبدالمعز: "دى قضية تانية وأنا مسافر المكسيك ولما أرجع حادعوا لجمعية عمومية".


وكان رد الإبراشى عليه "بأنك عمال تسافر يا سيادة المستشار وما حدث منك سبة وعار على القضاء المصرى ويجب أن تدافع عن نفسك أمام الرأى العام"، إلا أن عبدالمعز غضب بشدة وأغلق الهاتف فى وجه الإبراشى .


وعلق الإبراشى على غلق الهاتف قائلا: يبدوا أن غلق الهاتف أصبح موضة لكل من لا يعجبه كلامنا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0