الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الأربعاء، 8 مايو 2013

عاجل| اختطاف أبناء الرائد المختطف بعد تصريحات زوجته ضد "قيادات الجماعة"



كشف المقدم أحمد رشاد، شقيق زوجة الرائد محمد الجوهري، أحد الضباط المختطفين بسيناء، منذ عامين، عن اعتزام عناصر جهادية اختطاف أبناء الجوهري بثينة 5سنوات، ومصطفى 4 سنوات، مشيراً إلى أن تلك العناصر تحركت بالفعل، وهم ثلاثة أشخاص، قال إن أسمائهم هي مصطفى ومحمد والشيخ أحمد، وهم تابعين لحركة تسمي نفسها "جند الإسلام"، بأوامر من قائدهم ممتاز دغمش.
وأضاف رشاد في تصريحاته، إلى أنهم أبلغوا مدير أمن الغربية والمخابرات بتلك المعلومات.
وتحركت مأمورية فجر اليوم لأماكن تواجد تلك العناصر بالسكن الطلابي التابع لجامعة الأزهر بالحي السادس، إلا أنهم لم يجدوهم، ومازال التحقق من الأمر جارياً، مشيراً إلى أن من أدلى إليه بالمعلومات شخص برتبة لواء اتصل به من Privat number، ورفض رشاد الإفصاح عن اسمه.
مؤكداً أنه من يمدهم دائماً بالمعلومات، وهو على صلة بجماعات جهادية في سيناء وغزة، لافتاً إلى أن أسرة الضابط المختطف اتخذت إجراءات احتياطية غير إبلاغ الأجهزة الأمنية، وهو إخفاء الأولاد.
وأوضح رشاد، أن تلك المجموعة التي تعتزم اختطاف أبناء الرائد محمد الجوهري، قامت بخطف قيادي بحركة فتح من قبل يُدعى العقيد بهاء بعلوشة في ديسمبر 2006، وقتلت أبناءه الستة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More