http://newsegp. رئيسا مجلسي ''الشعب'' و''الشورى'' يخفضان راتبيهما من 750 ألف جنيه لـ 30 ألف ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الاثنين، 19 مارس 2012

رئيسا مجلسي ''الشعب'' و''الشورى'' يخفضان راتبيهما من 750 ألف جنيه لـ 30 ألف




الدكتور سعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب والدكتور احمد فهمي رئيس مجلس الشوري 


القاهرة - أصدر الدكتور سعد الكتاتني، رئيس مجلس الشعب، مرسومًا بجعل راتب رئيسي مجلسي الشعب والشورى 30 ألف جنيه بدلاً من 750 ألف جنيه شهريًا، وبذلك يحصل الكتاتني علي 4% من الراتب المقرر له والذي كان يحصل عليه فتحي سرور.



قالت مصادر بحزب ''الحرية والعدالة'' إن رئيس مجلس الشورى أحمد فهمي سوف يتخذ نفس القرار، مراعاة للظروف الاقتصادية التى تمر بها البلاد حاليًا.


وقالت المصادر التي طلبت عدم ذكر اسمها إن الكتاتنى وفهمي قررا بعد التباحث مع قيادات الحزب، إن هذه الخطوة ضرورية فى ظل الوضع الاقتصادي الصعب للبلاد حاليًا، ولتقديم نموذج للمعترضين علن قرارات الحد الأقصى للرواتب في بعض القطاعات الحكومية، ممثلة بصفة خاصة فى القطاع المصرفي.


كانت دعوات قد انتشرت على موقع ''فيس بوك'' مؤخرًا تطالب القيادات العليا فى البلاد، بانتهاج طريق رئيس دولة اليونان ''كرولوس بابولياس'' والذى تخلى عن راتبه الشهرى كرئيس لليونان، فى إطار الأزمة المالية الحادة التى تعانيها بلاده، وطالب باتخاذ كل الإجراءات المطلوبة والضرورية لتنازله عن راتبه.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0