http://newsegp. خطف طالبة بعد رفض أهلها الموافقة على خطبتها ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الاثنين، 30 يناير 2012

خطف طالبة بعد رفض أهلها الموافقة على خطبتها




كتب: احمد  صديق

عادت طائرة مصر للطيران  المتجهة إلي دمشق اليوم بعد الإقلاع  إلى مطار القاهرة من على ممر الإقلاع بعد أن تقدمت سيدة ببلاغ لقسم النزهة بخطف نجلتها.


صرح مصدر امني بالمطار انه ورد إخطار من قسم النزهة بوجد طالبه مخطوفة على متن  الطائرة  المصرية دمشق , المقرر إقلاعها ١.٣٥ مساء بمعرفة احد الأشخاص  وعلي الفور تم إعادة الطائرة قبل إقلاعها من علي الممر كما أنها كانت ستعود لسوء الأحوال الجوية.

وبفحص البلاغ تبين أن نجاتها تدعي ياسمين ع مواليد ٩٣وتقدم إليها احد الشباب  للزواج ورفضت أسرتها وقامت بالتوجه للمطار للسفر معه برغبتها بعد رفض أهلها بالزواج منه وبإخطار اللواء صلاح زيادة مدير امن المطار أمر بتحرير محضر بالواقعة للعرض علي النيابة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0