http://newsegp. فرد امن يعتدي على طبيبة بمستشفى الإسماعيلية الجامعي ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الاثنين، 30 يناير 2012

فرد امن يعتدي على طبيبة بمستشفى الإسماعيلية الجامعي




الإسماعيلية – نسرين المصري

شهدت مستشفى الإسماعيلية الجامعي قيام أحد أفراد الأمن بالتعدي بالضرب على مساعدة طبيب بسبب مشادة نشبت بينهما نتيجة عدم استخراج الطبيبة إثبات شخصيتها حال دخولها إلى مكتب مدير المستشفى .


حيث قام فرد الأمن على مكتب مدير المستشفى بطلب استخراج هوية د.أميرة .م مساعدة طبيب عند دخولها إلى الدكتور امجد مطر مدير المستشفى وهو ما رفضته الطبيبة ليدخل الطرفان في مشادة كلامية على أثرها قامت الطبيبة بسب فرد الأمن وما لبثت أن تطورت بقيام رجل الأمن بضرب الطبيبة .

وهو ما اثار حفيظة الطبيبة وقامت بتحرير محضر بقسم ثالث بالإسماعيلية وقام زوجها أكرم الصايم بتهديد مدير المستشفى انه في حالة عدم فسخ تعاقد شركة الأمن " الامبراطور " سيقوم بمقاضاته .

وعلى الفور استجاب الدكتور امجد مطر، مدير المستشفى ، لزوج الطبيبة وقام بطرد شركة الأمن الخاصة بالمستشفى بعد ممارسة عملهم لمدة 5 أيام فقط وبعد أن قامت الشركة بتعيين 60 فردا لتأمين المستشفى والتي قامت بضبط الكثير من المسجلين ومثيري الشغب داخل المستشفى .

والمثير للدهشة أن مدير المستشفى لم يقم بفتح تحقيق مع الطبيبة وفرد الآمن لمعرفة من المخطأ ومعاقبته .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0