http://newsegp. صفحة مؤيدة للعسكري تنشر أرقام حسابات بنكية لتلقي تمويلات من الداخل والخارج.. ونشطاء يطالبون بالتحقيق ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الثلاثاء، 31 يناير 2012

صفحة مؤيدة للعسكري تنشر أرقام حسابات بنكية لتلقي تمويلات من الداخل والخارج.. ونشطاء يطالبون بالتحقيق




أدمن الصفحة: الهدف من الحسابات شراء شاشة عرض لاستخدامها في عروض تأييد العسكري 
كتبت – سارة جمال :



نشر صفحة مؤيدة للمجلس العسكري على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك  تحمل أسم”مليون توقيع لدعم المجلس العسكري” أرقام حسابات بنكية على الصفحة، مطالبة مؤيدي “العسكري” بتحويل تبرعات عبر تلك الحسابات لدعم المجلس العسكري.


وطالب المشرف على الصفحة ويدعى محمود التونسي من مؤيدي المجلس العسكري بتحويل التبرعات عبر حساب على البنك الأهلي وحساب أخر في البريد المصري، فضلا عن حساب لتحويلات المصريين بالخارج عبر أحد الشركات المالية.


وقال أدمن الصفحة أن الهدف من تدشين الحسابات هو شراء شاشة عرض”بروجكتور” لاستخدامها فى عروض تأييد للمجلس العسكري .. وكان أحد مشرفي الصفحة ويدعى عبد الرحمن إبراهيم  قد قال أنه يتعرض للعديد من التهديدات والتى دفعته إلى إعلانه عدم المشاركة فى الصفحة من ، وذلك قبل أن يعود للنشر على الصفحة معلنا عدم تخوفه من تلك التهديدات.


 من جانبهم طالب نشطاء المجلس العسكري الذي طارد مؤسسات المجتمع المدني المشهرة بتهمة التمويل بالتحقيق فيما ورد على الصفحة واعتبروها جريمة طلب تمويل متكاملة وخارج الأطر الشرعية .


يذكر أن الصفحة تهتم بنشر الأخبار التى تنال من الثوار بالاضافة لمقترحات منها الاتصال بعدد من الشخصيات المساندة للثورة لاتهامهم بالخيانة،  وتقوم بنشر صور لعدد من أعضائها ممن يعلنون تأييدهم للعسكري.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0