http://newsegp. براءة ضباط المرج وشبرا من تهمة قتل المتظاهرين ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الخميس، 17 مايو 2012

براءة ضباط المرج وشبرا من تهمة قتل المتظاهرين




قضت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار حامد حسانين ببراءة 7 ضباط  و7 أمناء شرطة من قسمي المرج وشبرا متهمين بقتل 2 من المتظاهرين والشروع في قتل آخر 



خلال يوم الجمعة 28 يناير من العام الماضى والمعروف اعلاميا بجمعة الغضب.
وضباط شبرا الحاصلين على البراءة هم هشام فاروق عبد اللطيف وباهر كمال البشلاوى وأيمن نشات عبد اللطيف، وامناء الشرطة هم مجدى ابراهيم وسامى عبد العظيم ويحيى سعد وعمرو ابراهيم.
وضباط المرج هم امجد محمد ابراهيم واحمد ابراهيم الفقى ومحمد احمد السيسى ومحمد حامد ابو شوشة، وامناء الشرطة هم ايهاب ابو سيف سيد وعلى مصطفى وهانى فؤاد رياض. 
  
عقدت الجلسة برئاسة المستشار حامد حسنين، وعضوية المستشارين محمد علوان وعلى غلاب، وأمانة سر أحمد طاهر وممدوح زهران.
كان دفاع المتهمين قد طالب ببراءتهم تأسيسًا على شيوع الاتهام وبطلان الإجراءات، بالإضافة إلى استناد النيابة إلى أقوال مرسلة كدليل على إدانة المتهمين، فالشهود كانوا غير متواجدين بمسرح الواقعة.
كما دفع بعدم وجود دليل مادي يفيد بأن المتهمين هم الذين قاموا بقتل المتظاهرين غير أقوال مرسلة من قبل المجني عليهم وأهل الضحايا بالإضافة إلى تناقض أقوال الشهود.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0