http://newsegp. مصرع 9 وإصابة 17 في انهيار عمارة سكنية بدمياط ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الثلاثاء، 31 يناير 2012

مصرع 9 وإصابة 17 في انهيار عمارة سكنية بدمياط




كتب- حسام المغربي محمد كساب:


لقي تسعة أشخاص على الأقل مصرعهم فيما انتشل الأهالي ما يقرب من 20 ناجيا بينهم 17 مصابا  إثر انهيار عمارة سكنية مكونة من ٥ أدوار بمدخل ميدان سرور بمحافظة دمياط.



وقال شهود عيان إن الأهالي انتشلوا حتى الآن تسع جثث بينهم طفل وامرأة ورجل كما انتشلوا 20 شخصا بينهم 17 مصابا  حتى الآن.


وقال الزميل محمد منصور مراسل “الجزيرة تووك” إن فرق الإنقاذ تأخرت في الوصول لمكان الحادث بينما يحاول أهالي المنطقة إنقاذ المصابين وانتشال الجثث لحين وصولهم.


وأشار منصور إلي أن العمارة  بها مقر حزب الوسط وفرع لأحد المطاعم و تقع مباشرة على الشارع الرئيسي.


وقال شهود عيان إنه تم قطع الغاز بناء على اتصال أهالي المنطقة التي تقع بها العمارة المنقوضة، خوفا من حدوث إنفجارات أو حرائق وانقطاع الماء.


وقال منصور إن عمليات الإنقاذ تتم ببطء شديد نتيجة للحشود الهائلة من المواطنين في مكان انهيار العقار، وأضاف انه وصلت أعداد قليلة من جنود الجيش ويقومون بعمل كردون حول مكان الإنهيار.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0