http://newsegp. مذيعة 90 دقيقة تستنجد بـ العسكرى لتأمين شباب يريدون تسليم ألماظ هربه رموز النظام السابق ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الثلاثاء، 31 يناير 2012

مذيعة 90 دقيقة تستنجد بـ العسكرى لتأمين شباب يريدون تسليم ألماظ هربه رموز النظام السابق




أعلنت ريهام السهلي مذيعة برنامج "90 دقيقة" منذ قليل عن وجود مجموعة من الشباب في استديو القناة ضبطوا كمية كبيرة من الألماس، تم تهريبها من جنوب إفريقيا قبل تسليمها لأشخاص بعينهم في مصر.. من رموز النظام السابق. 



وناشدت السهلى على الهواء مباشرة المجلس العسكري الاستجابة إلى مطلب تأمين خروج الشباب من مبنى القناة بمدينة الإنتاج الإعلامي، حيث يريدون تسليم الألماظ للحكومة المصرية.


وأكدت أن الشباب قرروا أن يسلموا الألماس للمجلس العسكري وطلبوا حمايته لهم، ولن يتم ظهورهم على الشاشة قبل استجابة المجلس العسكري والتعهد بتأمين الشباب. 


وبعد عدة دقائق تلقت المذيعة اتصالا على الهواء من اللواء حمدي بدين الذي تعهد بإرسال قوات حماية لتأمين الشباب على الفور، وستتوجه القوات إلى مقر استديو الهواء الخاص بقناة المحور الكائن بمدينة الإنتاج الإعلامي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0