http://newsegp. بالصور..معجزة شفاء الفنان "سيد زيان" من الشلل تدهش الأطباء ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الثلاثاء، 27 مارس 2012

بالصور..معجزة شفاء الفنان "سيد زيان" من الشلل تدهش الأطباء





أعرب الأطباء عن اندهاشهم لرؤية الممثل القدير سيد زيان يسير على قدميه مجددا بعد شلل دام لسنوات طويلة لم يترك فيها النجم المحبوب الكرسى المتحرك.



فقد كشفت ايمان ابنة الممثل سيد زيان أن الأطباء عبروا عن دهشتهم عندما وجدوا والدها يسير على قدميه بعد ان كانت التقارير الطبية تفيد باستحالة ذلك.


وعلى الفور، غمرت حالة من السعادة محبى الممثل القدير سيد زيان واسرته بعدما تعافى من الشلل الذى ظن الجميع انه سيلازم الممثل بقية حياته.  





وقد انتشرت فى الأونة الاخيرة على مواقع الإنترنت صورة لزيان كأول ظهور له بعد شفائه بعد ان استطاع ان يقف على قدميه.


ويظهر زيان فى الصورة بشعر أبيض وتبدو عليه علامات تقدم السن بعيدا عن روح الشباب التي عرف بها في اعماله الفنية.


يذكر أن سيد زيان اصيب بجلطة دماغية منعته من الحركة وأقعدته على كرسي متحرك مشلولا لمدة 9 سنوات فحزن وتفرغ خلالها لحفظ القرآن الكريم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0