http://newsegp. بالصور طريقة تشغيل الفايبر على اللاب توب بنظام وندوز ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الأحد، 13 يوليو 2014

بالصور طريقة تشغيل الفايبر على اللاب توب بنظام وندوز



لكي تثبت برنامج “فايبر” على حاسوبك المكتبي أو “اللابتوب” الذي يعمل بنظام ويندوز ينبغي أولا أن تقوم بتفعيل التطبيق على هاتفك المحمول .  إحرص على إتفاق نظام التشغيل مع المعايير التالية : - التطبيق صالح لنظام التشغيل “ويندوز” (Windows XP) و (Windows Vista) و (Windows 7) و (Windows 8). - الحد الأدني من متطلبات عتاد الحاسوب (hardware) : وحدة المعالجة المركزية (CPU)  : ثنائية (Dual core processor) الذاكرة : 1 جيجا بايت (RAM) سماعات وميكروفون للمكالمات الصوتية وكاميرا لمكالمات الفيديو. 1. الآن حمل “فايبر” لجهازك. 2. شغل ملف التثبيت بعد قراءة وفهم اتفاقية ترخيص الإستخدام والموافقة على ماورد بها من نصوص .

3. سيسألك عن ما إذا كان برنامج “فايبر” تم تثبيته على هاتفك أم لا .. قم بإختيار “نعم” .

4. أختر بلدك من القائمة المنسدلة ، وأدخل رقم هاتفك ،ثم أختر “استمرار” (Continue) 5. سوف تتلقى رمز التفعيل من (Viber)  (كرسالة من Viber، وليست كرسالة قصيرة SMS).

إذا كنت لم تتسلم معلومات التفعيل الخاصة بك في غضون 60 ثانية .. إليك بعض الأشياء التي ينبغي أن تتبعها : - تأكد أن جهازك المحمول مثبت عليه أحدث إصدار من “فايبر” - هل أدخلت الرمز الصحيح للبلد والرقم الصحيح لهاتفك؟ - أمهل البرنامج ستون ثانية حقيقية قبل الضغط على أي شيء - تفقد رسائلك على “فايبر” وليس الرسائل القصيرة .. ستصلك رسالة على فايبر من المرسل “Viber”. - مازال لا شيء ؟ تفقد إن كان نظام التشغيل على جهازك يُقابل معايير العتاد والتشغيل لإصدارات “فايبر” السابق ذكرها في النقطة الأولى. - تأكد من إتصال هاتفك المحمول بالإنترنت بإشارة مستقرة وقوية. - إن كان هاتفك يتصل بالإنترنت عن طريق شبكة (3G/4G) حاول الإتصال بإشارة “واي فاي”  والعكس صحيح. - إمسح برنامج “فايبر” من على حاسوبك المكتبي وأعد تثبيته مرة أخرى. - أعد تشغيل هاتفك المحمول (Restart). 8. بعد كل ما سبق غالباً ما ستصلك الرسالة بكود التفعيل ،أدخل الرمز في شاشة التفعيل.

9. تم تثبيت “فايبر” بنجاح .. تهانينا .. أنت الآن قادر على التواصل بحرية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0