الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

السبت، 12 يوليو 2014

تجمهر أهالى ميت عفيف بالمنوفية أمام مركز الشرطة بعد اختطاف فتاة




تجمهر العشرات من أهالى قرية ميت عفيف مركز الباجور محافظة المنوفية أمام مركز الشرطة بعد غياب فتاة عن منزلها منذ يومين، حيث يرجح تعرضها للاختطاف، مطالبين إدارة البحث الجنائى بكشف ملابسات الواقعة وعودتها لأسرتها.

وأكد بشير عبد الله شلبى شقيق الفتاة المختفية أن شقيقته 19 سنة خرجت من منزلها منذ يومين لشراء احتياجات المنزل من مدينة الباجور فى الحادية عشر صباحا وانقطع الاتصال بها فى الواحدة ظهرا، مشيرا إلى أنها كانت ترتدى شبكتها الذهبية التى تقدر بـ30 ألف جنيه .

وأكد أنه لا توجد اى خلافات مع أحد وانها مخطوبة منذ أيام فقط لهذا كانت سعيدة بارتداها شبكتها الذهبية وانه لم يتلقى أى إتصالات من خاطفيين او غيره مطالبا رجال البحث الجنائى بالكشف عن ملابسات اختفائها وعودتها إلى أهلها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More