http://newsegp. بعد ضبطه بالحشيش أمين شرطة يلقن ضابط علقة ساخنة بالموسكي ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

السبت، 25 مايو 2013

بعد ضبطه بالحشيش أمين شرطة يلقن ضابط علقة ساخنة بالموسكي




تعدى أمين شرطة بقسم البساتين بالضرب على ضابط بمباحث الموسكي عقب ضبطه فى مشاجرة بشارع عبد العزيز بحوزته قطعة من جوهر الحشيش المخدر وتمكن من الهرب من القسم دون أن يعترضه أحد.

البداية عندما ورد بلاغ للمقدم عمرو طلعت رئيس مباحث الموسكي يفيد بنشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين أمين شرطة بقسم البساتين وصاحب محل بسبب الخلاف حول شراء موبايل، انتقلت على الفور القيادات الأمنية وتم ضبط طرفى المشاجرة وبتفتيش أمين الشرطة عثر بحوزته على 50 جرام من مخدر الحشيش ومطواه.

وأثناء تحرير المحضر فوجئ ضابط المباحث بالمتهم يعتدى عليه بالضرب وقام بالفرار دون أن يعترضه أحد.
تم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق بإشراف المستشار مصطفى قاسم مدير نيابة الموسكى.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0