الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الخميس، 16 مايو 2013

الجيش يجهز لعملية عسكرية للرد على اختطاف الجنود في سيناء



شمال سيناء- أشرف سويلم: 
كشف مصدر سيادي أن قوات الجيش تحضر لعملية عسكرية كبيرة بسيناء للرد الفوري على الجماعات المسلحة المسؤولة عن عملية اختطاف 7 جنود، فجر اليوم الخميس. 
  
كان قطاع الأمن المركزي قد أعلن عن اختطاف 6 أفراد من قواته خلال نزولهم لقضاء إجازتهم الشهرية، من بينهم كل من الشرطى محمد عبد العزيز محمد 21 سنة، والشرطى محمد شعبان أحمد 21 سنة، إضافة إلى 4 آخرين جارى البحث عن هويتهم، أما الجندى السابع التابع لقوات حرس الحدود برفح يدعى العريف إبراهيم صبحى إبراهيم من قوات حرس الحدود. 
  
وصرح مصدر أمني بأن الجنود خلال استقلالهم سيارات أجرة قادمين من رفح وفى طريقهم لقضاء إجازاتهم وقد ترصدت لهم الجماعات المسلحة المتطرفة عند قرية وادى الأخضر على طريق العريش رفح الدولى على بعد 20 كم من مدينة العريش باتجاه رفح والشيخ زويد. 
  
وأضاف المصدر "وقام المسلحون بإنزالهم من سيارات الأجرة واحدا تلو الآخر بينهم جنديين من الأمن المركزي، وخمسة جنود آخرين من قطاعات أمنية أخرى، وتم اقتيادهم لمنطقة العجرة بمدينة الشيخ زويد، وهناك تخوف من تهريبهم لقطاع غزة عبر الأنفاق".


تشكيل غرفة عمليات من المخابرات العامة والحربية لسرعة ملاحقة مختطفي الجنود الـ7 بسيناء


ذكرت فضائية "سكاي نيوز العربية"، نقلًا عن مصدر عسكري، بأنه تم تشكيل غرفة عمليات تعمل على سرعة ملاحقة مختطفي الجنود السبعة في سيناء.

وأضافت أن المصدر، أكد أن الغرفة تضم أعضاءا من المخابرات العامة والحربية وجهاز الأمن الوطني والأمن العام، كما أُعلنت حالة الطوارئ القصوى في سيناء.

وكان مجهولون، اختطفوا 7 من جنود الجيش والشرطة، أثناء عودتهم من رفع على الطريق الدولي بالعريش.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More