الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الجمعة، 17 مايو 2013

ضبط شقيق عضو مجلس شورى و5 أخرين كونوا تشكيلاً عصابياً بالدقهلية



الدقهلية ــ رنا الجميلي: 
تمكنت مباحث جمصة من القبض على تشكيل عصابى تخصص فى السرقة بالإكراه، وقطع الطريق، من بين أعضائه شقيق عضو مجلس شورى، وبحوزتهم كمية من الأقراص المخدرة والأسلحة.
وكان اللواء سامى الميهي "مدير أمن الدقهلية" قد تلقى إخطاراً من العقيد على شاكر "نائب مأمور مركز جمصة"، يفيد بقيام 6اشخاص بتكوين تشكيلاً عصابياً فيما بينهم ويقومون بسرقة المواطنين بالإكراه وتحت تهديد السلاح. 
  
وتم تشكيل حملة أمنية، حيث تم إلقاء القبض على كل من (عمرو ع. أ. أ) "26 سنة" شقيق عضو بمجلس الشورى "، وبحوزته فرد خرطوش وطلقتين، و(محمد م. أ) "30 سنة" عاطل وبحوزته سكينة ، و(حامد ط. ح) "23 سنة" عاطل وبحوزته سكين، و(خالد أ. ن) "40 سنة" ، و(أحمد م. ش) "35 سنة" وبحوزتهما 25 شريط ترامادول، وجميعهم محكوم عليهم فى 160 حكم قضائى ومطلوب ضبطهم فى 6 قضايا حرق عمد وسرقة بالإكراه ومقاومة سلطات. 
  
وتم التحفظ على المضبوطات، وعرض المتهمين على النيابة العامة وتحرير المحضر رقم 619 جنايات قسم شرطة جمصة لسنة 2013

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More