الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الأربعاء، 15 مايو 2013

البعض يتسائل؟؟ هنعمل اية بعد تجميع 20 مليون توقيع لسحب الثقة من مرسى




البعض يتسائل؟؟
هنعمل اية بعد تجميع 20 مليون توقيع لسحب الثقة من مرسى ما لم ينزل الناس فى ثورة ثانية ضد الاخوان لاسقاطهم و ماذا نستفيد ؟ !

...و هو سوال منطقى و بديهى و الرد علية سوف اختصرة لكم فى نقاط سريعة تشمل عدة محاور قانونية و اعلامية ...و توعوية للشعب المصرى و للعالم الخارجى ::

1 - يجب ان تعلم ان بعد تجميع 14 مليون فاكثر توقيع لسحب الثقة من محمد مرسى من مواطنون مصريون تسقط شرعيتة المزعومة قانونا بحكم القانون و بحكم محكمة فى دعوى تقدم للمحكمة الدستورية العليا وذلك وفقا لنص 3 من الدستور الاخوانى و التى تنص على ان , السيادة للشعب و هو مصدر السلطات .. الخ.

2 - يجب ان تعلم ان بتجميع 14 مليون فاكثر توقيع و اعلان هذا للراى العام العالمى هو اسقاط شرعية مرسى مع امكانية القدرة على محاكمتة امام المحاكم الجنائية الدولية كمغتصب للسلطة

3 - ما سبق ذكرة يحدث تفاعل داخلى فى المجتمع المصرى واسع فى ربوع مصر و خارجى فى المجتمع الدولى ضد مرسى و اهلة و عشيرتة جماعة الاخوان المحظورة لا تستطيع معه الاستمرار فى الحكم الا بالقوة ايا ما كان نوعها , مما سوف يؤدى الى تحرك الشارع المصرى بقوة لاسقاطهم بالقوة .

هذة نبذة سريعة عن حمله  تمرد 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More