http://newsegp. سقوط "ضابط شرطة" يعمل مع تشكيل عصابى لتجارة الأسلحة بقنا ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الأحد، 28 أبريل 2013

سقوط "ضابط شرطة" يعمل مع تشكيل عصابى لتجارة الأسلحة بقنا



إستمراراً لجهود الأجهزة الأمنية فى الحد من إنتشار الأسلحة النارية غير المرخصة وضبط التشكيلات العصابية المتخصصة فى تهريبها داخل البلاد والإتجار بها . وفى إطار الرقابة الذاتية على العاملين بجهاز الشرطة ، فقد رصد قطاع مصلحة الأمن العام بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائى تورط أحد ضباط الشرطة برتبة ملازم أول بمديرية أمن بنى سويف مع عدد من تجار الأسلحة النارية بمنطقة سكنه بمحافظة قنا .
حيث أشارت التحريات إلى إتفاق الضابط المذكور مع أحد تجار الأسلحة بقنا على نقل كمية من الأسلحة من محافظة مرسى مطروح إلى محافظة قنا مقابل مبالغ مالية.

تم تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة لمتابعته وتحديد خط سيره حيث تمكنت قوة من قطاع مصلحة الأمن العام وأمن مطروح من ضبطه بأحد الأكمنة المعدة لهذا الغرض بنطاق محافظة مرسى مطروح حال قيادته للسيارة رقم (م ع 7293) وبحوزته عدد 6 بندقية آلية ماركة " FN "، وعدد 7 بندقية آلية ومبلغ مالى قدره 9270 جنيه .

وبمواجهته بالمضبوطات أقر بحيازته لها على النحو الذى جاء بالتحريات.. وتم إتخاذ الإجراءات القانونية قبل الواقعة وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط جميع المتهمين فى الواقعة .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0