http://newsegp. مصر تفتح تحقيقا في حادث تسمم جديد لطلاب الأزهر بامر من الرئاسه ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الثلاثاء، 30 أبريل 2013

مصر تفتح تحقيقا في حادث تسمم جديد لطلاب الأزهر بامر من الرئاسه



أمر الرئيس المصري محمد مرسي بفتح تحقيق عاجل في حادث تسمم عشرات الطلاب في جامعة الأزهر، وهو الحادث الثاني من نوعه في شهر واحد.
وتزامن ذلك مع إعلان وزارة الصحة المصرية ارتفاع الحالات التي يشتبه في إصابتها بالتسمم الغذائي جراء تناول وجبة فاسدة يوم الاثنين إلى 161 حالة، دون وقوع أي وفيات.

وقال السفير عمر عامر المتحدث باسم رئاسة الجمهورية إن الرئيس مرسي أمر بفتح تحقيق عاجل لمعرفة الأسباب التي أدت إلى حدوث التسمم الغذائي للطلبة، وضرورة الانتهاء من التحقيق في أقرب وقت ممكن.
وأمر الرئيس المصري بتوفير الرعاية الطبية الكاملة للطلاب المصابين في الحادث

وطالب رئيس الوزراء هشام قنديل بسرعة الانتهاء من التحقيق وإعلان نتائجه، ومحاسبة المسؤولين عنه.
كما أمر النائب العام بفتح تحقيق عاجل في الواقعة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0