http://newsegp. وزيرة الثقافة الجزائرية : الصلاة أكبر إهانة للإنسان ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الثلاثاء، 16 أبريل 2013

وزيرة الثقافة الجزائرية : الصلاة أكبر إهانة للإنسان




في خرجة إعلامية صادمة ، صرحت وزيرة الثقافة الجزائرية بكلام أقل مايقال عنه أنه شاذ وسيثير العديد من القلاقل بين التيار العلماني والتيار المحافظ ، وسيزكي من أطروحة هذا الأخير الذي لطالما أكد على أن العلمانيين يمارسون التقية بألمعية قل نظيرها ، ويخفون حقيقة مواقفهم العدائية للإسلام ويغلفونها بكليشهات لم تعد تنطلي على أحد .
خليدة مسعودي وزيرة الثقافة الجزائرية تقول : "الصلاة أكبر إهانة للإنسان .. لا أؤمن بالزواج .. أتأسف على الأموال التى تضيع في سبيل الحج وكان الأولى أن تبنى بها قاعات سينما ؟؟؟

نعم هذا ما قالته وزيرة بوتفليقة فى الحديث التى أجرتة معها الصحيفة الصهيونية الفرنسية إليزابيث شملا ... والموجود في كتابها التي وضعته بعنوان (خليدة مسعودي جزائرية واقفة) وهذا الكتاب كلة سب وشتم للإسلام والعربية والوطن .. للأسف الشديد .. سب تشيب له الولدان نورد فقرات منه امام الأخوة القراء ..

تقول وزيرة الثقافة فى الاسلام : " قررت ألا أصلي صلاة المسلمين , وحتى القرآن لا يوجد به ذكر للصلوات الخمس.. ولأن وضع الرأس على الأرض يعتبر أكبر إهانة للأنسان , ولأن هذة الصلاة المجسدة للعبودية فكرة من أبتكلر بدو السعودية النخاسين , وقد قررت أن أؤدي صلاة غير صلاة المسلمين , فقد طويت سجادتي ووضعتها في قفه وقررت بذالك التخلص من الاكاذيب والنفاق (صفحة 33) "

وهو الكلام نفسة التى قالته فى الاسلام قبل أسابيع الكاتبة الايطالية "اوريانا فلاشي" فأثارت ضدها موجة من الأستنكار فى أوروبا وإيطاليا؟؟

وهي لا تؤمن بالحج وتقول : " أنا أتاسف على الأموال التي تضيع هناك في الحج التي كان المفروض أن تنفق على بناء قاعات سينما (صفحة 32) "

وهي لا تؤمن بالزواج .. فتعجب من أن الرجل والمرأة إذا كانا غير متزوجين لا يسمح لهما بغرفة في فندق بالجزائر ، وتزعم ان الإسلام هو الذي تكيف مع التقاليد في منطقة القبائل وليس العكس ؟؟؟

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

حسبى الله ونعم الوكيل

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0