الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الاثنين، 15 أبريل 2013

أم تبيع شرفها بمساعدة نجلها فى بولاق الدكرور



إذا فقدت الفتيات أو السيدات مبادئهم، وكان كل همهم جمع المال، فمن الممكن أن تفعل أي شيء وتسخر كل من حولهم لمساعدتها فى جمع المال, ويصل الأمر لبيع الشرف, هذا ما حدث من ربة منزل استعانت بابنها لإدارة شقتهم فى كفر طهرمس بمنطقة بولاق الدكرور فى أعمال الدعارة واستقطاب المطلقات والساقطات لممارسة الدعارة مع الرجال بدون تمييز, مقابل مبالغ مالية.
وردت معلومات للعقيد عصام ابوعرب وكيل الإدارة العامة لمكافحة الأداب تفيد بقيام حنان .م ر 45 سنة ربة منزل, مقيمة بكفر طهرمس بمنطقة بولاق ابو العلا, بإدارة منزلها للدعارة والأعمال المنافية للأداب.
على الفور، قام كل من العميد مصطفى درديري رئيس قسم التحريات، بالتأكد من صحة المعلومات عقب إصدار إذن من النيابة العامة استهدفت قوة قادها كل من العقيد ابراهيم الطويل والمقدم شريف إلهامى والمقدم تامر فاروق الضباط بالإدارة العامة لمباحث الأداب منزل المتحرى عنها.
وقد نجحت المأمورية، وتم القبض على المتحرى عنها, تبين أن بصحبتها نجلها إيهاب. م . أ 23 سنة موظف بالمقاولون العرب, وضبط بحوزتهما مبلغ مالى و4 هواتف محمولة.
كما تم ضبط عبير . ح م 31 سنة مطلقة أثناء ممارستها للدعارة مع أحمد . س . ز خريج من كلية الهندسة , وبحوزتهما مبلغ مالى ولاب توب و4 هواتف محمولة.
كما تم ضبط كلٍ من ندى . س ج 21 سنة, مقيمة بشبرا الخيمة وشيماء .م .ع ومقيمة بكفر طهرمس، وراندا . ع. م 20 سنة مطلقة , ضبط نجلة المتهم بسمة داخل أحد الغرف , وليس لها علاقة بما يدور داخل الشقة.
تحرر المحضر اللازم , وبمواجهة المتهمين امام العقيد عصام أبوعرب وكيل الإدارة العامة لمباحث الأداب , أقروا بما هو مسوب إليهم ,تمت إحالتهم إلى النيابة التى تولت التحقيق .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More