http://newsegp. الصحة: 479 إصابة بالتسمم الغذائي بجامعة الأزهر.. ولا وفيات ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الثلاثاء، 2 أبريل 2013

الصحة: 479 إصابة بالتسمم الغذائي بجامعة الأزهر.. ولا وفيات




لقاهرة - أ ش أ

قالت وزارة الصحة والسكان إن عدد حالات الإصابة بالتسمم الغذائي التي حدثت مساء أمس الاثنين، في المدينة الجامعية بجامعة الأزهر ارتفع إلى 479 حالة.



وقال الدكتور خالد الخطيب رئيس الإدارة المركزية للرعاية الحرجة والعاجلة بوزارة الصحة السكان في تصريح صحفي له صباح اليوم الثلاثاء، إنه حدثت إصابة التسمم الغذائي بين صفوف طلاب المدينة الجامعية وتم توزيع المصابين كالتالى: 152 مصابا في مركز سموم الدمرداش، و27 مصابا في مستشفى جراحات اليوم الواحد بمدينة نصر، و49 حالة بمستشفى التأمين الصحي مدينة نصر، و11 حالة بمستشفى منشية البكري، و195 حالة في مستشفى حميات العباسية، 12حالة بمستشفى الزهراء الجامعي، 33 حالة في مستشفى السيد جلال.



كان مدير مركز سموم الدمرداش قد أفاد بأن العينات التي أخذت من المرضى سلبية للتسمم الغذائي وأن الحالات تعاني من نزلة معوية حادة والحالة الطبية العامة مستقرة.



وقد تم منذ مساء أمس رفع درجة الاستعداد القصوى بمستشفيات، هليوبوليس، والقبطي، منشية البكري، دار الشفا، وجراحات اليوم الواحد بمدينة نصر ومستشفى التأمين الصحي بمينة نصر، وتم إبلاغ هيئة الإسعاف المصرية لتوزيع باقي المصابين على المستشفيات، والتواصل مع مركز السموم بجامعة عين شمس لأخذ بروتوكول العلاج.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0