http://newsegp. جبهة الانقاذ الوطني جهزت جيوش من البلطجية والفلول لخوض الانتخابات البرلمانية ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

السبت، 2 مارس 2013

جبهة الانقاذ الوطني جهزت جيوش من البلطجية والفلول لخوض الانتخابات البرلمانية




أكد الدكتور خالد سعيد - المتحدث الرسمي باسم الجبهة السلفية - أن لديه معلومات مؤكدة تفيد بأن جبهة الانقاذ الوطني جهزت جيوش من البلطجية والفلول لخوض الانتخابات البرلمانية، مؤكداً أن مقاطعة جبهة الانقاذ للانتخابات انما هي مناورة سياسية وليست حقيقة على أرض الواقع .

كما انتقد "سعيد " أداء حزب النور في الفترة الأخيرة وبخاصة المبادرة التي قدمها مع جبهة الانقاذ، موضحا أن الحزب يمر بأضعف فتراته وأنه لن يحصد أصواتاً كثيرة في الانتخابات المقبلة .

كما وصف الأزمة بين حزب النور والرئاسة بأنها "مفتعلة" ، مشيرا إلى أن حزب النور يريد ان يستغلها ليظهرها صراعا بين الاخوان والسلفيين وذلك لكسب أصوات السلفيين مرة أخري بعد الانقسامات والانشقاقات التي حدثت للنور في الفترة الأخيرة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الذي نظمه حزب الشعب والجبهة السلفية أمس بمدينة كرداسة بمحافظة الجيزة بعنوان " التحديات التي تواجه التيار الإسلامي في الوقت الحالي " حضره الدكتور خالد سعيد - المتحدث باسم الجبهة السلفية - والمهندس احمد مولانا - المتحدث باسم حزب الشعب - والدكتور اشرف عبدالمنعم - عضو اللجنة العلمية للجبهة السلفية - والاستاذ لطفي كمال - عضو الهيئة العليا لحزب الشعب .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0