الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الاثنين، 25 مارس 2013

جزار يذبح 4 بلطجية قاموا بإغتصاب طفلته




حصل ”مصراوى” على صور لواقعة إقامة حد الحرابة فى إحدى قرى مركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، حيث قام جزار بذبح اثنين من البلطجية لقيامهما وآخرين باغتصاب طفلته الصغيرة.
بدأت الواقعة بقيام أربعة أشقياء في سن المراهقة باغتصاب طفلة صغيرة السن، وفور علم والدها الذي يعمل جزارًا بالجريمة الشنعاء في حق طفلته قام بتنفيذ حد الحرابة على المتهمين، حيث قام بذبح وفصل العنق تمامًا لاثنين من البلطجية، بينما قام بحرق الآخرين دون خوف من أحد، رافضا كل محاولات ومساعي الصلح من رجالات المنطقة وأهالي المجرمين.
ويقول أحد شهود العيان أن الجزار نفذ العقاب بدم بارد وهدوء أعصاب تام كأنه يمارس طقوس مهنته ويذبح إحدى الماشية أو الدواجن.
وكانت الغربية قد شهدت جرائم مشابهة مؤخرًا ومنها واقعة تمت في قرية محلة زياد وآخرى تمت في نفس اليوم في قرية شبرا ملكان، وكانت بقيام الأهالى بقتل اثنين من البلطجية، مجهولى الاسم والعنوان، بعد قيامهما باستيقاف سيارة ربع نقل ملك أحد الموطنين من أهالى القرية، وحاولا سرقتها والاعتداء عليه واختطافه داخل السيارة.
وتمكن الأهالى من القبض عليهما، ولقنهما علقة ساخنة، وتوفى أحدهما على إثرها، بينما قفز الآخر بإحدى ترع القرية، ولقى مصرعه متأثرا بجراحه بمياه الترعة، وأخطر الأهالى بعد ذلك الشرطة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More