http://newsegp. طاقم التمريض بمستشفى السلام ينقذ مريضًا حاول 2 قتله بغرفة العمليات أخذًا بالثأر ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الخميس، 28 مارس 2013

طاقم التمريض بمستشفى السلام ينقذ مريضًا حاول 2 قتله بغرفة العمليات أخذًا بالثأر




ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة، الخميس، القبض على شخصين لاتهامهما بالتسلل إلى غرفة عمليات بمستشفى السلام لقتل أحد الأشخاص قالا إنه قتل شقيقهما خلال مشاجرة.

كانت أجهزة الأمن تلقت إخطارًا من مستشفى السلام بتمكن طاقم التمريض من إحباط محاولة شخصين قتل ثالث داخل غرفة العمليات، لاتهامهما له بقتل شقيقهما.
كان المقدم هاني أبو علم، رئيس مباحث السلام أول، تلقى إخطارًا من مستشفى السلام باستقباله «رضا. ع»، 26 عامًا، مصابًا بجرح نافذ في الصدر، وبعد احتجازه داخل غرفة العمليات بالاستقبال فوجئ طاقم التمريض بقيام عدد من الأشخاص بالتعدي عليه بالضرب، إلا أن الأطباء وطاقم التمريض تمكنوا من إنقاذه.

وتبين تسلل المتهمين للمستشفى، بسبب مشاجرة بينهم وبين عائلة المجني عليه، بسبب خلافات سابقة راح ضحيتها شقيق أحدهم علي يد المصاب، وأنهم كانوا متواجدين داخل المستشفى، وتسللوا للانتقام منه، وتمكن ضباط المباحث من ضبط 2 منهم، وجار عرضهم على النيابة العامة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0