http://newsegp. أبو الفتوح: أخطاء الحكومة لا تستدعى ما يسمى "ثورة جديدة" فى الذكرى الثانية لـ "25 يناير" ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الأحد، 13 يناير 2013

أبو الفتوح: أخطاء الحكومة لا تستدعى ما يسمى "ثورة جديدة" فى الذكرى الثانية لـ "25 يناير"




قال الدكتور عبدالمنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية والقيادي السابق أيضاً في جماعة "الإخوان المسلمين": إن "الأخطاء" التي ترتكبها الحكومة المصرية حالياً لا تستدعي ما يسمّى بثورة جديدة في الذكرى الثانية لثورة يناير التي أطاحت بحكم الرئيس السابق حسني مبارك.

ورفض الدكتور عبدالمنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، في مقابلة مع صحيفة "الحياة" اللندنية في عددها الصادر اليوم الأحد، انتقادات توجّه له بأنه يقف في "منتصف الطريق" من الأزمات التي تشهدها مصر، مؤكداً أنه لا يتأخر عن إعلان مواقفه سواء كانت تأييداً لحكم الرئيس محمد مرسي أو انتقاداً له.

وقال أبو الفتوح: إن هناك "مبالغة شديدة" في المخاوف من أن مصر بات يحكمها "آية الله المرشد"، في إشارة إلى مرشد جماعة "الإخوان المسلمين"، وأن هذا الظن فيه مبالغة شديدة، لأن مصر لا يستطيع كائناً من كان أن يحكمها بهذه الطريقة، ولأن المذهب السني لا قداسة فيه لأحد عالماً كان أو سياسياً، رئيساً كان أو زعيماً.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0