http://newsegp. مباحث السويس تتوصل إلى سارقي مخزن أجهزة التكييف ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الأربعاء، 15 أغسطس 2012

مباحث السويس تتوصل إلى سارقي مخزن أجهزة التكييف



تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة السويس، الأربعاء 15 أغسطس، من التوصل إلى مرتكبي واقعة سرقة 20 جهاز تكييف من مخزن لأجهزة التكيف بحي الأربعين.



ترجع وقائع القضية إلى تلقي قسم عتاقة بلاغاً من صاحب مركز للتكييف والتبريد بقسم شرطة الأربعين، بقيام أربعة أشخاص ملثمين بتوثيق خفير المخزن الخاص به وسرقة 20 جهاز تكييف مختلف الماركات وفروا هاربين.

تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها، حيث توصل فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة س.ل.أ "26 عاماً - عاطل"، وقد سبق ضبطه واتهامه في ثمان قضايا متنوعة والمفرج عنه من المعتقل في غضون شهر مايو الماضي عقب انتهاء العمل بقانون الطوارئ وآخرين.

تم استهداف مسكن المذكور ومخزنه الذي يستخدمه في تجارة الخردة، حيث عثر بداخل مسكنه على جهازي تكييف بمحتوياتهم، كما عثر بداخل مخزنه على ثمانية أخرى وخمس وحدات خارجية ووحدة داخلية وثلاث وصلات،  وتبين عدم تواجد المذكور.

بعرض المضبوطات على صاحبها  تعرف عليها وأكد أنها ذات المسروقات المبلغ بسرقتها. تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهمين.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0