http://newsegp. وزير الداخلية يحذر ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الخميس، 16 أغسطس 2012

وزير الداخلية يحذر



حذر اللواء أحمد جمال الدين، وزير الداخلية، من ارتكاب جرائم قطع الطرق والتعدى على خطوط السكك الحديدية،



 والتعدى على المرافق العامة باعتبارها من الجرائم الجسيمة، التى تؤدى لتعطيل مصالح المواطنين والإضرار بهم وتؤثر على الاقتصاد القومى، مشيرا إلى أن أجهزة الشرطة ستعمل على التصدى الحاسم وتطبيق القانون على المخالفين من قطاع الطرق.

كما أصدر وزير الداخلية، توجيهاته لقيادات وزارة الداخلية، بضرورة التواصل مع المواطنين والتنسيق مع باقى أجهزة الدولة لحل مشاكل المواطنين وإيجاد بدائل سريعة لتلك المشاكل، التى يعملون على قطع الطرق وخطوط السكك الحديدية من أجل تنفيذها.

من جانبه تناشد وزارة الداخلية المواطنين الالتزام بأساليب وضوابط التعبير السلمى عن الرأى، الذى كفله الدستور والقانون، واللجوء للقنوات الشرعية لبحث شكواهم ومطالبهم وبصفة خاصة بعد إنشاء ديوان المظالم لتلقى شكاوى المواطنين، ودراستها والعمل على حلها بمكاتبه المنتشرة فى مختلف المحافظات.

وكانت محكمة أسيوط، قد أصدرت أول حكم قضائى ضد المتهمين بقطع الطرق وتعطيل خطوط السكك الحديدية، بأن قضت بالسجن لمدة 3 سنوات على عدد 9 متهمين تزعموا آخرين وحرضوهم على قطع الطريق وإشعال إطارات السيارات على شريط السكة الحديد بمدينة منفلوط، بمحافظة أسيوط، والتى سبق وأن تحرر عنها المحضر رقم 4835 إدارى منفلوط.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0