http://newsegp. ضبط 173 كيلوا لحوم فاسدة داخل مطعم كلاس بالسويس في أول أيام عيد الفطر ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الأحد، 19 أغسطس 2012

ضبط 173 كيلوا لحوم فاسدة داخل مطعم كلاس بالسويس في أول أيام عيد الفطر



ضبط 173 كيلوا لحوم فاسدة داخل مطعم   كلاس  بالسويس في أول أيام عيد الفطر 



تمكنت مباحث التموين بالسويس بالتعاون مع ادارة تموين السويس من ضبط 173 كيلوا لحمة فاسدة في أول أيام عيد الفطر داخل مطعم شهير بشارع الجلاء بالسويس، وكان مسئولي المطعم يعدون اللحوم لتقديمها للمواطنين من رواد المطعم خلال الحفلات اليومية في أيام عيد الفطر.

كان اللواء عادل رفعت، مدير أمن السويس،تلقي أخطارا من العميد سامي عزازي مدير ادارة البحث الجنائي بتمكن مباحث التموين بقيادة الرائد هشام الشيمي من ضبط 173 كيلو لحم ضاني غير صالحة للأستهلاك الأدمي داخل مطعم شهير ملاصق لحديقة الخالدين بالسويس، وتظهر علامات التعفن وسؤ الجودة علي اللحوم بمجرد الرؤية.

وقامت مباحث التموين بالسويس بتحرير محضر بالواقعة وتم التحفظ علي اللحوم الفاسدة داخل المطعم ، وتبين من المحضر المحرر أن المورد الذي قام بتوريد اللحوم الي المطعم قام بتخزين اللحوم بخزانات بالمطعم قبل ساعات فقط من ضبط اللحوم التي كان صحاب المطعم يستعدون لتقديمها للمواطنين.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0