الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الأحد، 15 يوليو، 2012

حصر حالات التعدى على الأراضى الزراعية بالمنوفية


بدأت محافظة المنوفية، فى حصر جميع حالات التعدى على الأرض الزراعية خلال ثورة 25 يناير حتى الآن،




 فى إطار تفعيل سياسة الدولة التى تهدف إلى ضرورة الحفاظ على الأراضى الزراعية وإزالة التعديات عليها، ويشمل الحصر بيانات باسم المواطن المخالف، والحوض والمساحة، بالإضافة لمتابعة البيانات، من خلال متابعين من مديرية الزراعة وقسم حماية الأراضى.

وأوضح المستشار أشرف هلال، محافظ المنوفية، أنه تم وقف جميع مشروعات البناء على الأرض الزراعية، أيا كان المشروع، كما تم إلغاء نسبة الـ2% على نسبة المساحة- نسبة خاصة- كما تم وقف مشاريع النفع العام لمدة 6 أشهر، لافتاً إلى أنه سيتم العمل على نقل مهندسى حماية الأراضى حركة دورية كل سنتين، مع تواجد جهاز حماية الأراضى حتى أيام العطلات، لرصد وحصر المخالفات الواقعة على الأراضى الزراعية.

وقد أكد المحافظ، أنه سيتم البدء فى تنفيذ الإزالات، حتى يتم القضاء نهائياً على جميع التعديات على الأراضى الزراعية، مشيرا إلى أن هيبة الدولة وسلطة القانون لابد أن تعود للشارع، مشددا على عدم السماح بأى تساهل أو تسيب لمشرف الحماية الذى يتغاضى عن المخالفة، مؤكدا أن المسئولية قد تطال الجميع والعقوبة مشددة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More