http://newsegp. عاجل جدا - خطيب الفتاة المختطفة بالسويس يستغيث بالأمن ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الثلاثاء، 31 يوليو 2012

عاجل جدا - خطيب الفتاة المختطفة بالسويس يستغيث بالأمن




اتجه أهالي الفتاة مروة محمود دياب، 19 سنة، التي تعرضت للاختطاف أثناء سيرها مع خطيبها بشارع ناصر بالسويس يوم السبت الماضي،



 إلى مكتب العميد سامي عزازى مدير مباحث مديرية أمن السويس، صباح اليوم الثلاثاء، لتحرير محضر يفيد تلقى كريم حسين خطيب الفتاة والموظف بهيئة قناة السويس مكالمة هاتفية مساء الإثنين من أحد المختطفين ويدعى(خ – ع).
حيث أكد خطيب الفتاة أن المتصل به هدده بأنه إذا لم يقم بالتنازل عن المحضر رقم 49 جنايات الأربعين الذي حرره لإثبات واقعة الاختطاف سوف يتم قتله وعقد قران خطيبته على شاب آخر.
وتم ضم المحضر للمحضر الأصلي وطمأنهم 




العميد سامي عزازي وأكد لهم سعي المديرية للتفاهم مع زعيم أحد القبائل البدوية لتحرير الفتاة.
ترجع تفاصيل هذا الحادث إلى مساء يوم السبت الماضي، وبالتحديد الساعة الثامنة مساءً، حيث قام 5 ملثمين باختطاف الفتاة المذكورة تحت تهديد السلاح أثناء سيرها مع خطيبها بشارع ناصر واصطحبوها معهم في سيارة نصف نقل للحديقة المجاورة لجراج شركة أتوبيس شرق الدلتا بشارع ناصر. وحاول خطيب الفتاة مطاردتهم حتى قاموا بإصابته في قدمه إصابة طفيفة وحدد خطيبها أوصافهم للأمن مؤكداً أنهم مجموعة من الأعراب بينه وبينهم خلافات عائلية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0