http://newsegp. مُسيلمة الكذاب '' صبحى صالح '' ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الاثنين، 23 يوليو 2012

مُسيلمة الكذاب '' صبحى صالح ''




مُسيلمة الكذاب '' صبحى صالح '' | بقلم محمد الزيات 



لا جدال على ما يُعانيه الشعب المصرى من الإعلام وكم كـانت الوقفات والإحتجاجات التى ما زالت إلى اليوم من أجل تطهير الإعلام المصرى الذى شوه الثورة وعمل ضدها منذ قيامها .


طـل علينا القيادى الأخوانى صُبحى صـالح فى برنامج '' تحيا مصر '' الذى يُقدمه الإعلامى تامر أمين مُتحدثاً عن كذب الإعلام وتشويهه للثورة ولرموزها . 
بينما يَتحدثان الأثنان قـال صالح أنه كـان كان يَجلس للغذاء بينما سمع الإذاعة المصرية تُعلن خبر عبور القوات المُسلحة خط '' بارليف '' لم يُصدق وقتها بسبب أنه لا يُصدق الإعلام المصرى .


نَسـى صبحى صـالح أن العبور كـان فى العـاشر من رمضـان أى فى وقت الصيام بينما كـان هو وقتها يعزم أصدقـائة على الغذاء فى نهـار رمضان .. 
تُـرى هل كان صائماً وقتها أم أن مُرشد الجماعة كـان يُبيح لهم الأفطار ؟!.


لا أجد مبرراً واحداً لشخص يُمكنه ان يَكذب ليُحـارب شخصاً أخر رغم كل مـا نَمر به من أحوال سيئة وما نَعلمه جميعاً عن مسـاوئ الإعلام فى وقتنا هذا ولكنى لا أتفق أطلاقاً على ترسيخ مبـادئ خاطئة أن يَكذب شخص ليخدع الجميع عن كذب شخص أخر انه لمبدأ خطأ من الأساس .


لم يَكذب فـى هذا فقط ولكنه قـال أيضاً أنه كـان فى الصف الأول من الجامعة عـام 1973 بينما هو متخرج من دبلوم صنـاعة عـام 1970 والكثير منا يَعلم كيف درس القانون وأصبح محامياً 
أوكما يَسخر منه النشطاء ترزى للقوانين فى جماعة الأخوان المسلمين .


الذى يَجعلك تَشعر بالخجل من نفسك وأنت تُشاهد الكذب العلنى هو أنه رد فى تصريح لجريدة '' الوطن '' وقـال أن هذا الامر حدث بالفعل ولكن ليس فـى رمضـان ولكنه فـى 6 أكتوبر عام 1981، الموافق واقعة اغتيال السادات.
يـاللعجب !! هل عبرت قواتنا المُسلحة خط '' بارليف '' مرتين عام 1973 وعـام 1981 .


هُناك مثل شعبى يعرفه المصرييون جميعاً '' الكذب ملوش رجلين '' 
لقد كـان اجدر بك أن تَقول أنك لم تُصدق الإذعة وقتها وأن الأمور أختلطت عليك بدلاً من أن تُنفى الخبر وتؤكد كذبك للمرة الثانية بأمر أخر . 


سأرد عليك بكلام من النبى صلى الله عليه وسلم :
قال : "عليكم بالصدق فإن الصدق يهدي إلى البر ، وإن البر يهدي إلى الجنة ، ومايزال الرجل يصدق ويتحرى الصدق حتى يكتب عند الله صديقا ، وإياكم والكذب فإن الكذب يهدي إلى الفجور ، وإن الفجور يهدي إلى النار ، ومايزال الرجل يكذب ويتحرى الكذب حتى يكتب عند الله كذاب .


أستقيموا وأعتدلوا ولا تُعالجوا الأخطاء بالأخطاء ولا تَتجاهلوا الشعب الذى جـاء بكم فهو ايضاً الذى يُمكنه أن يَذهب بكم ويأتى بغيركم .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0