الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الاثنين، 16 يوليو، 2012

نقل الضابط المصاب بطلق نارى بالسويس لمستشفى الشرطة




نقل الضابط المصاب بطلق نارى بالسويس لمستشفى الشرطة بالقاهرة





غادرت منذ قليل سيارة إسعاف من مديرية الصحية بالسويس تحمل الملازم أول أحمد خميس بقسم شرطة الأربعين المصاب بطلق نارى وعدد من الكدمات والطعنات إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة بالقاهرة، وذلك بعد أن أوضح الفريق الطبى أن حالته سيئة.


من جانبه يتابع اللواء عادل رفعت، مدير أمن السويس، بالتنسيق مع العميد سامى لطفى مدير المباحث الجنائية ملابسات الحادث والتحريات عن الواقعة، والتى أحدثت نوعا من القلاقل فى الشارع السويسى، وترددت الشائعات حول السبب الحقيقى وراء الحادث.


على جانب آخر ما زالت هناك حالتان إصابة ناتجتان عن الواقعة، وهما فى حالة حرجة وهما "وليد. ع، 35 سنة" مصاب بطلق نارى فى الظهر و"فرجه. ع" سيدة ومصابه بطلق نارى بالصدر، وهما حاليا بمستشفى التأمين الصحى بمنطقة حوض الدرس، هذا وتم إيداع جثة "العربى. ث"، بعد أن لقى مصرعه متأثرا بطلق نارى بالعنق.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More