الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الثلاثاء، 26 يونيو، 2012

سفر شفيق جاء مفاجئاً وفى سرية تامة




غادر فجر اليوم، الثلاثاء، الفريق أحمد شفيق، المرشح الخاسر بانتخابات رئاسة الجمهورية، الأراضى المصرية، متجهاً إلى أبو ظبى على متن طائرة الخطوط الإماراتية بمفرده، وذلك من صالة كبار الزوار التى اعتاد السفر من خلالها.



سفر شفيق جاء مفاجئاً وفى سرية تامة، حيث تم إخطار سلطات مطار القاهرة الدولى بسفره فى وقت متأخر، كما فوجئ العاملون بالمطار بوصوله إلى صالة كبار الزوار استعداداً للسفر قبل موعد طائرته بوقت قليل، فيما استقبله العاملون بترحيب شديد ورغبة فى مصافحته، وهو ما قابله الفريق شفيق بابتسامة عريضة ومصافحة جميع من حوله.


* بس على فكرة فى الوفد بقا :
------------------------------------
واصطحب شفيق، المرشح الرئاسي الخاسر في انتخابات الرئاسة، بناته الثلاث في رحلته، وتجمع حول شفيق عدد من العاملين بالمطار عندما علموا بسفره واتهموه بسرقة أموال الدولة فهرول الى الطائرة مسرعا.


وقبل ركوب شفيق الطائرة تهجم عليه بعض العاملين في المطار، وقالوا له: حسبي الله ونعم الوكيل، خربتوا البلد وبعدين بتهربوا. ولم يرد شفيق على من هاجموه واكتفى بالصمت.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More