الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الخميس، 10 مايو 2012

بالصور..القبض على الزوجة والعشيق قاتلي الزوج المخدوع بميت غمر




تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية من القبض على زوجة وعشيقها قاما بقتل زوجها بعد إستدراجه إلى مزرعة , وباغته العشيق بالضرب على رأسه بحجر , وقام بتكتيف رجليه ببنطاله وخنقه بإستخدام حمالة صدر , وتخلص من جثته بإلقائها في مصرف " كفور البهائية ابو عساكر " .





حيث أسفرت التحريات والتى أجراها ضباط وحدة مباحث مركز ميت غمر وضباط فرع البحث الجنائي بفرقة الجنوب تحت إشراف رئيس قسم المباحث الجنائية عن أن مرتكبي واقعة مقتل المجنى عليه " أحمد. م . ص . " 25 سنة مبيض محارة  ومقيم بقرية "سنتماي " التابعة لمركز ميت غمر " كلاً من "حامد . أ . م . ع " 26 سنة عامل بمزرعة دواجن ، ومقيم بـ " العلايمة بقرية أوليلة " التابعة لمركز ميت غمر  , و " رشا . م . م . إ " 20 سنة ربة منزل " وزوجة المجني عليه " ومقيمة بقرية " سنتماي " التابعة لمركز ميت غمر .


و أكدت التحريات على أن والد المتهمة الثانية متزوج من شقيقة المتهم الأول
وأن المتهم الأول من خلال تردده على منزل شقيقتة نشأت بينه وبين المتهمة الثانية علاقة عاطفية إستمرت حتى عقب زواج المتهمة الثانية من المجنى عليه ، وعندما إستشعر المجني عليه بهذه العلاقة إتفق المتهمان على التخلص منه وقتله وبتاريخ 4/5/2012م قام المتهم الأول بإستدراج المجنى عليه إلى المزرعة التى يعمل بها بحجة قيامه بعمل تجهيزات بشقة أحد معارفه بإعتبار أن المجنى عليه يعمل مبيض محارة , بناءً على إتفاق بين المتهم الأول والمتهمة الثانية عندها قام المتهم بالتعدى عليه بالضرب على رأسه بحجر وقام بنزع بنطاله وتكتيفه به
من قدميه ثم خنقه من رقبته بحمالة صدر نسائية كانت متواجدة بذات المكان حتى يتأكد من موته , قام بعدها بإلقائه بمياه مصرف "كفور البهايتة " وتركه .
و تم ضبط المتهمان الأول والثاني وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات أقروا بصحة ارتكابهم للواقعة وبإرشاد المتهمة الثانية تم ضبط صور فوتوغرافية تجمعها هى والمتهم الأول وكذا خاتم ذهبي كان المتهم الأول قد إشتراه للمتهمة الثانية عقب زواجها من المجنى عليه بثلاثة أشهر .
وتحرر عن ذلك المحضر رقم 50 أحوال المركز فى 9/5/2012م




1 التعليقات:

almaki يقول...

rehe aziza anede allah

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More