http://newsegp. بالأسماء..نكشف عن "متورطين" جدد في قضية "الجيزاوي ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الثلاثاء، 1 مايو 2012

بالأسماء..نكشف عن "متورطين" جدد في قضية "الجيزاوي






كتب حمادة عبد الشافي




في تطور مفاجئ في قضية المحامي المصري احمد الجيزاوي المحتجز لدي السلطات السعودية ، أعلنت مصادر مطلعة عن إلقاء السلطات السعودية القبض علي مواطن سعودي يدعي بدر ناصر بتهمة استقبال تلك الأدوية من الجيزاوي.





وأكدت المصادر انه جاري التحقيق مع المتهم المضبوط ، كما ذكرت المصادر أن هناك ثلاثة أشخاص وردت أسماؤهم في ملابسات القضية، من بينهم شخصان يعملان بشركة إماراتية في القاهرة. 


وأضافت أنه فور إبلاغ العقيد عبد الرحمن القرنى مدير ادارة المكافحة بمطارالملك عبد العزيز بجدة بالواقعة وإفادته بجلب المواطن المصرى احمد محمد ثروت عبد الوهاب ( الجيزاوى ) لتلك الحبوب ،


 تضمنت الاقوال الاولية للجيزاوي ما يؤكد انه حصل علي تلك الحبوب من الشركة التى يعمل بها وهي الشركة الاماراتية المتحدة للاستيراد والتصدير، الكائنة بمنطقة فيصل بالجيزة، حيث تسلمها من شخصين يدعيان نايف طلال واسلام بكر اللذين طلبا منه ان يحمل هدية ما ، حيث تم وضع الاقراص المخدرة بها وذلك لتسليمها للشريك الاخر فى المملكة ويدعي بدر ناصر وكيل الشركة بالمملكة.  





وأضافت ان العمرة كانت هدية من طلال وبكر بحسب اقوال الجيزاوى له ولزوجته ولوالدته بعد ان كشف فساد مدير التسويق بتلك الشركة ويدعى محمود أ. ع .


واشارت المصادر انه عقب وصول الجيزاوى لمطار الملك عبد العزيز بجدة وانهاء اجراءات الجمارك والجوازات ، والكشف عما لديه قام بالرجوع للجمارك لتقديم "كارت فحص " لتلك الاقراص وخلال ذلك طلب منه ان يدفع غرامة جمركية قدرها " 2621 ريال سعودى .


وتشير المصادر الي ان الجيزاوى حاول المجادلة فى مبلغ الغرامة وعلى اثر ذلك كما تقول الاوراق تم اصطحابه لدائرة الجمارك وتم تحرير محضر له بالواقعة ؛ ثم تبين بعد فحص الاقراص عن طريق المعمل الكميائى وجود المادة المخدرة .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0